تغذية الصف كبريتات الزنك

وصف قصير:

يمكن استخدام مونوهيدرات كبريتات الزنك في التغذية كمكمل غذائي للزنك. المواد الخام من مخلّبات عضوي وغير عضوي.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

المؤشرات الفنية

اسم المنتج مونوهيدرات كبريتات الزنكZnSO4·H2O
غرض تخصيص
كبريتات الزنك/٪ ≥ 97.3
الزنك /٪ 22.0
As / (ملغم / كغم) 10
الرصاص / (ملغم / كغم) 10
الكادميوم / (ملغم / كغم) 10
 

تفتيت التكسير

 

ث = 250μم /٪
ث = 800μم /٪ 95

وصف استخدام المنتج

يمكن استخدام مونوهيدرات كبريتات الزنك في التغذية كمكمل غذائي للزنك. المواد الخام من مخلّبات عضوي وغير عضوي.

الزنك هو أحد العناصر النادرة الضرورية لنمو وصحة الخنازير وغيرها من المواشي والدواجن. غالبًا ما يُضاف مونوهيدرات كبريتات الزنك كمكمل غذائي في إنتاج العلف. ينتشر الزنك على نطاق واسع في الحيوانات ويمكن العثور عليه في جميع الأنسجة تقريبًا ، ولكنه الأكثر وفرة في السائل المنوي للخنازير والماشية الأخرى ، يليه محتواه في الكبد والبنكرياس والعضلات والغدد التناسلية والعظام ، كما أنه موجود في دم. تتبع الزنك. يتم دمج الزنك في الغالب مع البروتين في الجسم لتنشيط الغدة النخامية وهرمونات الغدد التناسلية. إنه مكون مهم من مادة الأنهيدراز الكربوني وله تأثير محفز على تحلل وتخليق حمض الكربونيك في الجسم. يمكن لأيونات الزنك أيضًا تنشيط تأثيرات إنوليز وديبيبتيداز والفوسفاتيز في الجسم ، لذلك يمكن أن تؤثر على عملية التمثيل الغذائي للبروتين والسكر والمعادن. بالإضافة إلى ذلك ، يرتبط الزنك أيضًا بتأثيرات فيتامين ب وفيتامين ب.

لذلك ، عندما لا يكون هناك كمية كافية من الزنك في تغذية الخنازير ، تقل قدرة الخنازير على التكاثر ، وتميل الخنازير الصغيرة إلى فقدان الشهية ، وتأخر النمو ، والتهاب الجلد ، وتساقط شعر الخنازير ، والمزيد من القشور على سطح الجلد. عندما تعاني الماشية الأخرى من نقص في الزنك ، يتوقف نموها ، وتكون معاطفها مملة ، وتساقط ، وتحدث أكزيما وعقم مشابه لمرض الجذام.

إذا تمت إضافة 0.01٪ مونوهيدرات كبريتات الزنك إلى النظام الغذائي للخنزير الصغير ، يمكن أن يمنع الأمراض الجلدية ويعزز نمو الخنازير. عندما يحتوي النظام الغذائي على الكثير من الكالسيوم ، يمكن أن يتفاقم المرض الجلدي للخنازير ، ويمكن لمكملات كبريتات الزنك أو كربونات الزنك أن تمنع هذا المرض وتعالجه. لذلك ، يجب إيلاء المزيد من الاهتمام لمكملات الزنك عندما يكون محتوى الكالسيوم في النظام الغذائي مرتفعًا جدًا. وفقًا للبحث والتحليل ، في علف الخنازير ، يمكن أن يضمن الحد الأدنى من 0.2 مجم من الزنك لكل كيلوغرام أو 5 إلى 10 جرام من مونوهيدرات كبريتات الزنك لكل 100 كجم من العلف المجفف بالهواء صحته ونموه.

تغليف المنتج

一水硫酸锌
photobank (36)

  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Feed Grade Zinc Sulfate

Short Description:

Feed grade zinc sulfate monohydrate can be used as a nutritional supplement of zinc. Raw materials of organic-inorganic chelates.


Product Detail

Product Tags

Technical indicators

Product Name Zinc sulfate monohydrateZnSO4·H2O
Item Specification
Zinc sulphate/% ≥ 97.3
Zinc/% 22.0
As/(mg/kg) 10
Pb/(mg/kg) 10
Cd/(mg/kg) 10
 

Crushing granularity

 

W=250μm/%
W=800μm/% 95

Product Use Description

Feed grade zinc sulfate monohydrate can be used as a nutritional supplement of zinc. Raw materials of organic-inorganic chelates.

Zinc is one of the trace elements necessary for the growth and health of pigs and other livestock and poultry. Zinc sulfate monohydrate is often added as a nutritional supplement in the production of feed. Zinc is widely distributed in animals and can be found in almost all tissues, but it is the most abundant in semen of pigs and other livestock, followed by the content in liver, pancreas, muscle, gonads and bones, and it is also contained in blood. Trace zinc. Zinc is mostly combined with protein in the body to activate the pituitary gland and gonadal hormones. It is an important component of carbonic anhydrase and has a catalytic effect on the decomposition and synthesis of carbonic acid in the body. Zinc ions can also activate the effects of enolase, dipeptidase and phosphatase in the body, so it can affect the metabolism of protein, sugar and minerals. In addition, zinc is also related to the effects of vitamin B and vitamin P.

Therefore, when there is insufficient zinc in the feed of pigs, the breeding ability of boars will decrease, and piglets tend to lose appetite, growth retardation, skin inflammation, pig hair loss, and more scale scabs on the skin surface. When other livestock are deficient in zinc, their growth stops, their coats are dull, shed, and dermatitis and infertility similar to leprosy occur.

If 0.01% zinc sulfate monohydrate is added to the piglet's diet, it can prevent skin diseases and promote the growth of piglets. When the diet contains too much calcium, the skin disease of pigs can be aggravated, and the supplementation of zinc sulfate or zinc carbonate can prevent and treat this disease. Therefore, more attention should be paid to zinc supplementation when the calcium content in the diet is too high. According to research and analysis, in pig feed, a minimum of 0.2 mg of zinc per kilogram or 5 to 10 grams of zinc sulfate monohydrate per 100 kg of air-dried feed can ensure its health and growth.

Product Packaging

一水硫酸锌
photobank (36)

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us

    Products categories